الثلاثاء 18 يونيو 2024

«المعلمين»: غرفة عمليات لمتابعة المنتدبين لأعمال امتحانات الثانوية العامة

خلف الزناتي

أخبار9-6-2024 | 11:21

دار الهلال

أعلنت نقابة المهن التعليمية عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية برئاسة خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، لمتابعة المعلمين المنتدبين في أعمال امتحانات الثانوية العامة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والجهات المعنية بالمحافظات، لضمان حل أي مشكلة تواجههم.

وجه الزناتي، نقيب المعلمين، جميع النقابات الفرعية واللجان النقابية التابعة لها بمستوى الجمهورية بتجهيز استراحات المراقبين والملاحظين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لتوفير الراحة وتلبية احتياجات المعلمين.

وأشار الزناتي إلى أن غرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة للمهن التعليمية ستكون على تواصل مع 53 نقابة فرعية للمعلمين و 320 لجنة نقابية في جميع محافظات الجمهورية لمتابعة أحوال المعلمين في الامتحانات.

وأكد نقيب المعلمين على ضرورة توفير الدعم والمساعدة للمعلمين للقيام بمهامهم في جو آمن ومستقر، وشدد على أهمية المتابعة المستمرة والتواصل مع المعلمين ورؤساء اللجان الامتحانية لحل أي مشكلة تواجههم خلال الامتحانات.

وختم بالإشارة إلى أنه سيتم رفع تقارير على مدار الساعة لغرفة العمليات الرئيسية بالنقابة العامة عن أي مشكلة تواجه المعلمين في الامتحانات، وسيتم التعامل معها فورًا.

يُذكر أن ماراثون امتحانات الثانوية العامة سينطلق غداً الاثنين 10 يونيو الجاري، وسيستمر حتى 20 يوليو المقبل.