الخميس 20 يونيو 2024

أهالي قرية غرب سهيل النوبية يستوقفون وزير النقل ويطالبونه بنقل الشكر والتحية للرئيس السيسي

اهالي قرية غرب سهيل النوبية

أخبار10-6-2024 | 14:15

أحمد علام

خلال تفقد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل لمحور بديل خزان أسوان لمتابعة جاهزيته للافتتاح خلال الفترة القادمة استوقف سيادته أهالي قرية غرب سهيل النوبية حيث قاموا بالترحيب به.

مطالبين منه نقل شكرهم وتحيتهم لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة التي تخدم المواطنين ومنها محور بديل خزان أسوان.

والذي سيسهم في نقل الحركة المرورية من على جسم الخزان إلى المحور الجديد؛ وذلك من أجل المحافظة على الخزان وإطالة عمره الافتراضي، وخلق مناطق تنموية جديدة غرب النيل، وربط المناطق السكنية ومناطق التنمية الصناعية والزراعية شرق وغرب النيل ببعضها، بالإضافة إلى توفير عدد كبير من فرص العمل، بجانب تسهيل حركة تنقل المواطنين وخدمة المشروعات التنموية، فضلا عن أهميته في تحقيق الربط بين شبكة الطرق شـرق وغرب نهـر النيل بمحاور عرضية.

وذلك للمساهمة في تحقيق التنميـة الشامـلة في الصعيد حيث اشادوا بهذا المشروع التنموي العملاق الذي سيخدم أهالي محافظة اسوان.

كما قدموا الشكر لفخامة الرئيس للتوجيه بانشاء مطلعين ومنزلين لخدمة قرية غرب سهيل والذي كان أحد مطالبهم في زيارة سابقة لوزير النقل للمحور معبرين عن امتنانهم العميق بهذا الاهتمام من الدولة المصرية لكل مايخدم المواطنين وتسهيل حركة تنقلاتهم المختلفة.