الثلاثاء 18 يونيو 2024

محافظ كفرالشيخ: لدينا طفرة كبيرة في مجال مشروعات البنية التحتية للطرق

تطوير الطرق

محافظات10-6-2024 | 18:32

دار الهلال

أكد محافظ كفر الشيخ جمال نورالدين، على الطفرة الكبيرة في مشروعات البنية التحتية لقطاع الطرق في المحافظة، نظرًا لدوره الحيوي والأساسي في تعزيز عملية التنمية المستدامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه بالالتزام بالجداول الزمنية المحددة لإنجاز أعمال الرصف، مؤكدًا على أهمية تنفيذها بكفاءة وجودة عالية.

جاءت تلك التصريحات خلال جولة تفقدية قام بها المحافظ اليوم الاثنين، لمتابعة أعمال رصف شارع المركز الطبي في مدينة بلطيم، وكان برفقته الدكتور عمرو البشبيشي، نائبه.

تضمنت الأعمال وضع طبقة الأسفلت النهائية على الشارع والورش بطول 100 متر وعرض 12 متر، وتأتي هذه الأعمال ضمن خطة الاستثمار للفترة 2023-2024.

أثنى المحافظ خلال الجولة على خطة الرصف، التي تشمل العديد من الطرق الرئيسية والفرعية في شرق وغرب مدينة بلطيم، وأكد أنه يتم متابعة جميع المشروعات بصفة دورية للتأكد من تقدم الأعمال والالتزام بالجداول الزمنية. وأشار إلى متابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الحالية للعام المالي 2023-2024، بالإضافة إلى عمل التقارير الفنية ومتابعتها ميدانيًا على أرض الواقع بشكل أسبوعي.

وفي هذا السياق، أوضح المحافظ أنه سيتم الإعلان عن موعد تنفيذ أعمال الخدمات مثل الرصف، والكهرباء، ومياه الشرب، والصرف الصحي كبطاقة أعمال للمواطن على كل مشروع، موضحًا بها الجدول الزمني للتنفيذ ونسبته وموعد الانتهاء من الأعمال.

وشدد المحافظ على أهمية الالتزام بمواعيد العمل وضرورة تحقيق الانضباط في العمل، مع التأكيد على استخدام مواد عالية الجودة ومراعاة المواصفات الفنية خلال أعمال الرصف. كما أوجه باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتسهيل حركة المرور خلال فترة العمل، واستمرار أعمال رفع الكفاءة والتطوير التي تشهدها مختلف الطرق بمراكز ومدن المحافظة.