الثلاثاء 18 يونيو 2024

العناية الإلهية تنقذ 13 شخصا في حادث تصادم ميكروباص وتريلا بالأقصر

حادث

الجريمة11-6-2024 | 11:49

هويدا على

أصيب 13 شخصا في حادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل تريلا كبيرة، على  طريق الوادي الصحراوي المدخل الغربي في محافظة الأقصر، في الساعات الأولى اليوم الثلاثاء، وتم نقل المصابين إلى مستشفى حورس التخصصى التابعة لمركز ومدينة أرمنت لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من الخدمات الأمنية على طريق الوادي الصحراوي يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل تريلا كبيرة، ما أسفر عن إصابة 13 مواطن من ركاب السيارتين.

وانتقلت لموقع الحادث سيارات الإسعاف ونقلت المصابين إلى مستشفى حورس التخصصى التابعة لمركز ومدينة أرمنت لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم بين سيارة نقل وسيارة ميكروباص بالأقصر

وفي وقت سابق، شهدت منطقة كوبرى البغدادى العلوى شمال مدينة الأقصر، وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وسيارة ميكروباص نتيجة السرعة الزائدة، مما أسفر عن إصابة 11 مواطنين من الركاب بإصابات طفيفة وكدمات وجروح.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من مسئولي غرفة الأزمات والكوارث بديوان محافظة الأقصر يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وسيارة ميكروباص نتيجة السرعة الزائدة، ما أسفر عن إصابة 11 مواطنين من الركاب بإصابات طفيفة وكدمات وجروح.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الكرنك الدولي لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.