الثلاثاء 18 يونيو 2024

«التنظيم والإدارة» يتيح الاستعلام عن القبول المبدئي للمتقدمين في 3 مسابقات

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

أخبار11-6-2024 | 17:42

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في مسابقات شغل وظائف بكل من الهيئة القومية للأنفاق، والهيئة العامة للنقل النهري، وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، والمواعيد المقررة للامتحانات، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg.

وكان الجهاز قد أعلن خلال شهر يناير الماضي عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة القومية للأنفاق لتعيين 96 مهندساً في تخصصات مختلفة، و5 في وظيفة أخصائي شئون مالية، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج).

كما أعلن الجهاز عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة العامة للنقل النهري لتعيين 24 في وظيفة مهندس بناء سفن ثالث و4 في وظيفة أخصائي حاسبات آلية ثالث، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج).

ونشر الجهاز أيضًا عن مسابقة لتلبية حاجة جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي لتعيين 6 في وظيفة محامٍ بالدرجة المالية الثالثة. 

وتقام كل تلك المسابقات وغيرها وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، بينما مسابقات المحامين تقام وفقا للقانون رقم (47) لسنة 1973 الصادر بشأن الإدارات القانونية بالمؤسسات العامة والهيئات العامة والوحدات التابعة لها.

وأهاب الجهاز بالمقبولين مبدئيا لدخول الامتحان الالتزام بكافة التعليمات المقررة من إحضار أصول المستندات المرفوعة على المنظومة أثناء التقديم للإطلاع، والحضور قبل الموعد المحدد للامتحان بساعتين على الأقل علما بأنه لن يُسمَح بدخول الامتحان بعد موعده المقرر.