الثلاثاء 18 يونيو 2024

استغنينا .. أجدد أعمال محمد الشرنوبي لصيف 2024 (فيديو)

محمد الشرنوبى

فن12-6-2024 | 17:55

أحمد نيازى الشريف

يعيش الفنان محمد الشرنوبى حالة من النشاط الفنى لطرحه أجدد أعماله الغنائية من خلال أغنية جديدة بعنوان "إستغنينا" لصيف 2024، بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، جاء ذلك بعدما نشر محمد الشرنوبى برومو الأغنية الجديدة "استغنينا " عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، معلنًا طرح الأغنية اليوم على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والمنصات الرقمية، وأيضاً محطات الراديو.

وأغنية "استغنينا " ل محمد الشرنوبى مرتبطة بالصيف، وتعكس أجواء الحركة والصخب المرافقين للموسم الصيفى، وتأتى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع موسيقى إلهامى دهيمة، وأحمد حسام، وتصوير فوتوغرافى محمد خطاب، ومن إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.

وقام فريق العمل عن طريق استورى تطبيق الفيديوهات الشهير "انستجرام" بالترويج لهذه الأغنية "استغنينا" باستخدام شكل مختلف وفكرة جديدة، حيث تفاعل الجمهور مع الفكرة وجاءت التعليقات من المحبين والمتابعين إيجابية.

كما أن أغنية "استغنينا" توجه دعوة للتفاؤل والطاقة الإيجابية للأشخاص الذين تسببوا فى مشاكل سلبية، من المتوقع أن تحدث الأغنية ردود أفعال إيجابية، خاصة بعد الاهتمام الذى نالته على السوشيال ميديا.

جديرا بالذكر، أن الفنان محمد الشرنوبى قد بدأ في أكثر من أغنية سابقة خلال هذا العام، حتى يستكمل نجاحاته مع المنتج محمد جابر و"جاما ميوزك" والتى بدأها فى يناير 2024، بأغنيته الأولى "كان نفسي" من كلمات مصطفى ناصر، وألحان محمد الشرنوبى، وتوزيع موسيقى ماهر الملاخ.

وأغنية "إنتى الحياة" تأتى من كلمات محمد يسرى، وألحان شرنوبى، وتوزيع موسيقى، إلهامى دهيمة، وأحمد حسام. وأيضاً أغنية "ماكفاية" من كلمات خالد عصام، وألحان محمد الشرنوبى وخالد عصام، وتوزيع موسيقى نوفو - عيسى اسود، و "على بابك جيت" كلمات محمد يسرى، وألحان وتوزيع محمد الشرنوبى.