الأربعاء 24 يوليو 2024

تعرف على قائمة منتخب الطائرة الشاطئية المشارك في بطولة إفريقيا بالمغرب

منتخب الطائرة

ملاعب الهلال14-6-2024 | 13:54

أعلن الاتحاد المصري لكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر عن البعثة التي تمثل مصر في البطولة الأفريقية لكرة الطائرة الشاطئية بالمغرب والتي تقام في الفترة من 18 وحتى 24 من الشهر الجاري والمؤهلة لأولمبياد باريس.

ومن المقرر أن تغادر البعثة إلى دولة المغرب يوم 18 من الشهر الجاري للمشاركة في الحدث القاري المؤهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويرأس البعثة عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد، والإيطالي نيكولاي أنجيلو مديرًا فنيًا، والفرنسي ميشا مدربًا، وإبراهيم ثابت إداريًا، مسعد عطالله حكم مرافق رجال، ياسمين عبد العزيز حكم مرافق سيدات.

وتضم قائمة اللاعبين، عاطف نصيف، ويوسف عبدالرحمن، وفريق السيدات يضم كل من، دعاء الغباشي، مروة مجدي.

ومن جانبه أكد المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة أن منتخب الكرة الشاطئية رجال وسيدات لديهما المقدرة على المنافسة بقوة على لقب البطولة الأفريقية والفوز بالميدالية الذهبية والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس.

ووجه ياسر قمر الشكر للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الدعم الأول للرياضة المصرية وكذلك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لدعمه المستمر للكرة الطائرة مما ساهم في نجاح المنظومة وتصدر المنتخبات الوطنية رجال وسيدات القارة الأفريقية وتأهل منتخب الرجال لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس.

الاكثر قراءة