الثلاثاء 18 يونيو 2024

وفد من الكنيسة يهنئ محافظ شمال سيناء بعيد الأضحى المبارك

جانب من الفعالية

محافظات15-6-2024 | 13:53

دار الهلال

أثنى محافظ شمال سيناء، الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، على الروابط القوية والعلاقات الأخوية التي تجمع بين أبناء مصر عمومًا ومحافظة شمال سيناء خصوصًا، مؤكدًا على تلك العلاقات التي تتجلى في المناسبات الدينية والوطنية المختلفة.

وفي لقائه اليوم بمكتبه، استقبل محافظ شمال سيناء وفدًا من مطرانية شمال سيناء، برئاسة القمص مويسيس ناعوم نائبًا عن الأنبا قزمان، أسقف سيناء الشمالية، والقس يوسف صبحي، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب المحافظ عن شكره لوفد الكنيسة على هذه التهنئة، مؤكدًا أن الإنجازات والمشروعات التنموية التي تنفذ في مختلف محافظات الجمهورية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تتم بأيدي المصريين بغض النظر عن انتمائهم الديني، مما يظهر التكاتف والتعاون الوطني لرفعة الوطن.

من جانبه، عبر القمص ناعوم عن تهانيه للمحافظ وللقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية، ولأبناء محافظة شمال سيناء بمناسبة عيد الأضحى المبارك، معربًا عن أمله في أن يكون هذا العيد فرصة لنشر المحبة والسعادة بين جميع المصريين، وخاصة سكان شمال سيناء.

وأكد ناعوم على علاقات الود والمحبة التي تربط الشعب المصري بمسلميه ومسيحييه، مشيرًا إلى أن كل من الدين الإسلامي والمسيحي يشاركان في الاحتفالات الدينية ويشجعان على التآخي والتعاون في جميع المجالات.