الخميس 25 يوليو 2024

مكان وموعد جنازة ضحايا مباراة الأهلي والاتحاد .. وقرارات هامة من النيابة العامة (صور)

الضحايا

الجريمة19-6-2024 | 10:39

هويدا على

وصل جثمان  المشجعتين للنادي الأهلي "نورهان ونرجس" ،  كلا منهما إلى بلدتها حيث مثواهم الآخير وسيتم صلاة الجنازة على نورهان في المنوفية بمدينه الشهداء وصلاة الجنازة على نرجس في القاهرة بباب الشعرية ، حيث يرقد جثمانها بمدافن باب النصر.

وكان  قد وصل في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، أهالي المُشجعتين إلى مستشفى العامرية لإنهاء إجراءات الدفن، وسط أجواء من الحزن والأسى على فراق ابنتيهما.

وقررت جهات التحقيق في الإسكندرية، التحفظ على السائق المتسبب في مصرع فتاتين من مشجعي للنادي الأهلي، لسؤاله عن الواقعة وملابساتها، وطلبت جهات التحقيق إجراء تحليل مخدرات للسائق، وذلك بعد أن صدم الفتاتين بسيارته عقب انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري أمام ستاد برج العرب غرب الإسكندرية.

وطلبت جهات التحقيق انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة في محل الحادث، واستجواب شهود العيان حول الواقعة.وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سائق السيارة المتسبب في مصرع مشجعتي النادي الأهلي، وهما نورهان ناصر ونرجس صلاح، وتم احتجازه في قسم شرطة العامرية، وعرضه صباح اليوم على النيابة العامة.

فيما كان قد نعى وزير الشباب والرياضة وعدد من لاعبي الأهلي اثنتين من مشجعيه، وكذلك نعت إدارة نادي الاتحاد السكندري ومجلس إدارته، برئاسة محمد مصيلحي، مشجعتي النادي الأهلي اللاتي توفيتا عقب مباراة الاتحاد والأهلي مساء أمس.