الخميس 27 يونيو 2024

النشرة المرورية.. هدوء وسيولة وغلق جزئي لحارة واحدة فقط أعلى كوبري 6 أكتوبر(فيديو)

الحالة المرورية

الجريمة20-6-2024 | 08:11

هويدا علي

صرح اللواء أحمد هشام أن يوم الخميس الموافق 20 يونيو 2024.

يأتي هذا اليوم استكمالاً لإجازة عيد الأضحى المبارك،في كافة المصالح الحكومية والخدمية والقطاع العام، وأيضاً امتحانات نهاية العام للثانوية العامة في أنحاء الجمهورية، فقد تم نشر خدمات مرورية مكثفة منذ الصباح الباكر، مدعومة بالآليات والمساعدات الفنية لمراقبة حركة سير السيارات على مدار اليوم.

هناك تنسيق تام ومستمر بين غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور وغرف عمليات إدارات المرور في محافظات القاهرة الكبرى لمتابعة حالة السير على الطرق السريعة الصحراوية والزراعية، وذلك بمناسبة توجه المواطنين إلى المحافظات الأخرى لقضاء إجازة نهاية الأسبوع وأيضاً إلى المدن الساحلية.

و على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة الشديد منذ الصباح، لم تُسجل أي حوادث مرورية تذكر، فيما كانت هناك بعض الأعطال المرورية البسيطة.

الحركة المرورية كانت هادئة بشكل عام في معظم المحاور والميادين والطرق الرئيسية، مع بعض الكثافات الخفيفة في كورنيش النيل، شارع الهرم، شارع السودان، وشارع النيل السياحي في الاتجاهين.

وتم تعزيز المتابعة الميدانية للخدمات المرورية بالتنسيق مع غرف العمليات لمراقبة أي تكدسات أو أعطال مرورية أو حوادث لا قدر الله، والتعامل معها بسرعة.

كما تم تكثيف الخدمات المرورية في مناطق الأعمال والمناطق التجارية التي افتتحت اليوم بعد إجازة عيد الأضحى، وذلك لمنع الازدحام وضمان سلامة المواطنين.

أُعلن عن غلق جزئي لحارة واحدة فقط أعلى كوبري 6 أكتوبر، ما بعد الوصلة المعلقة باتجاه غمرة ورمسيس، بسبب إصلاح الفواصل المعدنية.

هذا الإغلاق سيستمر لمدة 24 ساعة فقط.

وتستمر المتابعة الميدانية على مدار اليوم لتحقيق الانضباط المروري وضبط حركة السير في الشارع المصري.

نسأل الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان، وكل عام وأنتم بخير.