الخميس 27 يونيو 2024

محافظ بورسعيد يشيد بجهود الأجهزة الأمنية خلال عيد الأضحى

محافظ بورسعيد

محافظات20-6-2024 | 12:28

عمرو فارس

أشاد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، بجهود الأجهزة التنفيذية والأمنية في المحافظة خلال عيد الأضحى المبارك، حيث استمرت في العمل على مدار الساعة لفرض الأمن والانضباط، وتحقيق المستوى الحضاري المناسب الذي يليق ببورسعيد أمام سكانها وزوارها.

وثمَّن الغضبان تكثيف الجهود والاستعدادات لتقديم كافة الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى ممكن.

وأوضح محافظ بورسعيد أن الأجهزة التنفيذية والأمنية قد نجحت في تحقيق مستوى كبير من الرضا لدى المواطنين، مشيدًا بالمظهر الحضاري اللائق الذي أظهرته المحافظة أمام زوارها خلال أيام العيد.

وأشار الغضبان إلى أن الأجهزة التنفيذية والأمنية نظّمت حملات مستمرة في جميع الأحياء والمناطق الزائرة لمتابعة تقديم الخدمات للمواطنين، وتعزيز أعمال النظافة وإزالة الإشغالات التي قد تؤثر على المظهر الحضاري للمدينة.

وأضاف الغضبان أنه تم رفع درجة الاستعداد في غرفة عمليات المحافظة وفي كافة الأحياء، لضمان استقبال ومعالجة شكاوى المواطنين بفاعلية خلال العيد، بالتنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية والأمنية.

وفي سياق متصل، استقبلت محافظة بورسعيد الآلاف من الزوار من مختلف المحافظات للاستمتاع بالشواطئ والمتنزهات والحدائق والأسواق، بفضل التدابير والاستعدادات المكثفة التي اتخذتها الأجهزة التنفيذية والأمنية لضمان إيجاد بيئة مناسبة وآمنة للمواطنين والزوار خلال عطلة عيد الأضحى.

وختم الغضبان بالتأكيد على حرصه الشخصي على مشاركة أبناء بورسعيد الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وضمان توفير كافة وسائل الراحة والاستمتاع للمواطنين والزوار من كافة المحافظات.