الخميس 27 يونيو 2024

مواعيد مباريات منتخب مصر بالبطولة الأفريقية للطائرة الشاطئية بالمغرب

منتخب مصر

ملاعب الهلال20-6-2024 | 15:48

أنس مصباح

يخوض المنتخب المصري للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات أولى مباريات دور المجموعات من البطولة الأفريقية، المقامة خلال الفترة من 18 وحتى 24 يونيو الجاري في دولة المغرب.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري للرجال مع نظيره منتخب غانا اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، والرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة. بينما يواجه المنتخب المصري للسيدات نظيره منتخب الكاميرون اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، والخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وقد أسفرت القرعة عن وقوع منتخب الرجال في المجموعة الأولى والتي تضم، منتخب المغرب صاحب الأرض وغانا وغينيا بيساو. بينما يقع منتخب السيدات في المجموعة الرابعة التي تضم كلًا من، غانا والكاميرون.

وتضم قائمة منتخب الكرة الطائرة الشاطئية في البطولة الأفريقية كلًا من: منتخب الرجال عاطف عادل يوسف ناصر منتخب السيدات دعاء الغباشي مروة مجدي ويترأس بعثة المنتخب المصري في المغرب، عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

ويضم الجهاز الفني والإداري كلًا من: “الإيطالي نيكولاي أنجيلو مديرًا فنيًا، الفرنسي ميشا فورمنكوفا مدربًا مساعدًا، إبراهيم ثابت مديرًا إداريًا، والحكمين الدوليين مسعد عطالله وحازم الشربيني“.