الخميس 27 يونيو 2024

فرد أمن يحرر محضر ضد إمام عاشور والأخير يرد: "كان بيعاكس مراتي"

امام عاشور وزوجته

الجريمة20-6-2024 | 22:07

هويدا علي

تفاصيل جديدة حول مشاجرة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، وفرد أمن في مول شهير بالشيخ زايد. تبين أن إمام عاشور لم يحرر محضرًا ضد فرد الأمن وغادر المول بعد تدخل بعض الأطراف للتصالح بينهما. إلا أن فرد الأمن توجه إلى قسم شرطة الشيخ زايد وحرر محضرًا وأرفق تقريرًا طبيًا بالإصابات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع مشاجرة بين إمام عاشور وأفراد الأمن في المول. وجه اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال والفحص.

أوضحت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المشادة نشبت بسبب معاكسة أحد أفراد الأمن لزوجة إمام عاشور أثناء تواجدهما في المول لحضور فيلم في السينما.

بعد معاكسة زوجته، اشتبك إمام عاشور مع فرد الأمن، ما أدى إلى تطور المشادة الكلامية إلى مشاجرة.

انتقلت فرق المباحث بقيادة اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية في الجيزة، إلى موقع البلاغ، وتبين من فحص كاميرات المراقبة نشوب مشاجرة بين إمام عاشور وأفراد الأمن.

وأكد إمام عاشور في أقواله أنه توجه إلى فرد الأمن بعد أن أخبرته زوجته بمعاكسته لها،"كان بيعاكس مراتي" ما أدى إلى نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة.

بعد المشاجرة، تدخلت بعض الأطراف لفض النزاع وغادر إمام عاشور المول. إلا أن فرد الأمن توجه إلى قسم الشرطة وحرر محضرًا ضد إمام عاشور، متهمًا إياه بالتعدي عليه بالضرب.