الجمعة 28 يونيو 2024

إيمان العاصي تستعد لانطلاق تصوير أولى مشاهدها في مسلسل"برغم القانون"

ايمان العاصي

فن22-6-2024 | 12:17

أحمد نيازى الشريف

تعيش الفنانة إيمان العاصي حالة من النشاط الفنى إذا تستعد لانطلاق تصوير أحداث مسلسلها الجديد الذى يحمل اسم "برغم القانون" بجانب وليد فواز ومحمد القس، والعمل من إخراج شادي عبد السلام.

وتجسد الفنانة إيمان العاصي خلال مسلسل "برغم القانون" دور "محامية"، كما تقوم الشركة المنتجة للعمل خلال الفترة الحالية بالتعاقد مع باقي أبطال المسلسل والذي يسجل البطولة المطلقة الأولى للفنانة إيمان العاصي، في عالم الدراما.

وتدور أحداث مسلسل "برغم القانون" في إطار اجتماعي تشويقي ويضم 30 حلقة، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية.

ويشارك في المسلسل مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنانة إيمان العاصي كلا من جوري بكر ورحاب الجمل وهاني عادل، وفرح يوسف، ومحمد القس، وليد فواز، وعايدة رياض، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، وياسر عزت، ونبيل على ماهر، ويعد العمل من تأليف نجلاء الحديني، وإنتاج مجموعة فنون مصر لمالكيها المنتجين ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج شادي عبد السلام.

وفى سياق متصل أيضاً أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي مشاركتها خلال السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل "جعفر العمدة" للنجم محمد رمضان والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشاركه نخبة من النجوم كلا من الفنانة هالة صدقي، مى كساب، منة فضالي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وعدد آخر من نجوم الفن.