السبت 20 يوليو 2024

لجمالك.. 6 طرق طبيعة لتطويل وتكثيف الرموش

لتطويل الرموش

سيدتي25-6-2024 | 02:04

عزة أبو السعود

تلعب رموش المرأة دور هام في أبراز جمالها،.. لذا تحرص الكثيرات على تطويل وتكثيف رموشهن،.. وفيما يلي  نقدم أهم الطرق الطبيعية الفعالة التي تساعدك على تكثيف رموشك،... وفقا لما ذكره خبراء التجميل عبر موقع " Wikihow"

-استخدمي الزيوت الطبيعية مثل  زيت الخروع، حيث يعمل علي تطويل وكثافة الرموش، يمكنك وضع طبقة رقيقة من زيت الخروع علي رموشك قبل ذهابك للنوم ، عن طريق غمس فرشاة ماسكرا فارغة ونظيفة  (أو أعواد تنظيف الأذن) في الزيت ومشّطي بها  رموشك بلطف من الجذور إلى الأطراف، ويمكنك أيضا استخدام زيت الزيتون ، وجوز الهند.

- استخدمي الشاي الأخضر، فهو يحتوي علي العديد من مضادات الأكسدة والكافين، ما يساعد علي تنشيط وإطالة الرموش ، يمكنك غمز قطعة من القطن في القليل من الشاي الأخضر،  ثم قومي بتغطية رموشك بها بلطف،  قبل الذهاب إلى النوم ، واتركيها حتى الصباح،  للحصول على أفضل النتائج يمكنك، استخدامها يوميا ،لمدة أسبوعين علي الأقل .

- يعتبر النظام الغذائي الصحي هو المفتاح الأمثل لجمال بشرتك، فاحرصي  على تناول أطعمة غنية بالبروتين والفيتامينات ، مثل السمك، والبيض، والفول، وبروتين الصويا، والزبادي ، حيث تساعد هذه الأطعمة على نمو الرموش.

- يمكنك استخدام   قلم الكحل  بلون أغمق من رموشك الطبيعية، ضعيه على منبت الرموش للجفن السفلي لإعطاء انطباع بالطول، باستخدام فرشاة صغيرة لقلم محدد العيون السائل،  سوف يعطي هذا انطباعًا بسواد خط الرمش ، وبالتالي تظهر بشكل أطول وأكثف بشكل طبيعي .

- أزيلي مكياج العين بلطف وبالكامل قبل الذهاب للنوم ، لأن  ترك المكياج على الرموش لفترات طويلة يتسبب في تلفها وتساقطها.

- إذا كنت تعانين من حساسية في العين ، تجنبي فركها، لأنه يتسبب في تلف وسقوط الرموش.