الأحد 30 يونيو 2024

انقذ محطة بنزين من حريق.. سعودي يتحول لبطل شعبي على مواقع التواصل

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 27-6-2024 | 12:22

إيمان علي

تحوّل عامل سعودي بمحطة بنزين في محافظة حفر الباطن السعودية إلى بطل شعبي أثار إعجاب الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما استطاع بسرعة بديهته أن يمنع كارثة محققة.

وخلال الساعات الماضية، تصدّر هاشتاج "صاحب السيارة" قوائم الأكثر تداولًا على موقع إكس، ومن خلال تناقل المستخدمون مقطع فيديو يظهر شجاعة المواطن ومنعه تطور حريق نشب داخل محطة البنزين.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الحريق نشب بخزان وقود سيارة أثناء تعبئتها، ليتفاجأ صاحبها بتصاعد حريق بخلف مركبته، وسرعان ما جمع أوراقه وأغراضه وغادر السيارة على الفور، للنجاة بنفسه، وسط حالة خوف وهلع بين الزبائن، الذين حاولوا الفرار سريعًا من المحطة ركضًا أو بمركباتهم.

ولكن في نفس الأثناء، ظهر عامل المحطة الشجاع الذي نجح بمساعدة مواطن سعودي يدعى فهد مناحي الشودحي في إخماد الحريق باستخدام مطفأة الحريق اليدوية.

وتفاعل عدد كبير من رواد منصة إكس مع الفيديو، مشيدين بدور عامل المحطة وكذلك المواطن السعودي، مطالبين مدير الدفاع المدني وصاحب المحطة بتكريم العامل، بعدما أنقذ المحطة من كارثة كبيرة، وإنقاذ جميع أرواح ممن كانوا بداخل المحطة وقتها.

كما أشاد عدد كبير من مستخدمي منصة إكس بهدوء العامل وحكمته، ودرايته بكيفية التعامل مع مثل هذه المواقف، وسرعة بديهته التي أنقذت المحطة والأرواح.

الاكثر قراءة