الأحد 30 يونيو 2024

عقوبه رادعة لجامع قمامه متهم بخطف طفل في الإسكندرية.. تفاصيل

محكمة

الجريمة27-6-2024 | 15:53

هويدا على

عاقبت  محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي، وعضوية المستشارين محمد سامح عبد الكريم وطارق حافظ هريدي وعبد السلام نبيه عبد السلام، المتهم "ج.ال.ج" بالإعدام، وإلزامه بالمصاريف الجنائية، بتهمة خطف طفل وتعريض حياته للخطر.

 

تعود أحداث القضية رقم 6690 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة مينا البصل، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط قسم شرطة مينا البصل، يفيد بقيام المتهم بخطف الطفل المجني عليه بالتحايل ودون رضاه.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهم، الذي يعمل جامع قمامة، قام بخطف طفل مجهول الهوية عن طريق التحايل، حيث عرض عليه التوجه إلى مكان غير مأهول بالسكان لإيوائه، مما دفع الطفل للاطمئنان إليه والاستجابة لطلبه. بعد انتقالهما إلى المكان المحدد، قام المتهم بالتعدي على الطفل.

وعلى إثر ذلك، تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت القضية إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأحالت المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية. وبعد النظر في القضية، أصدرت المحكمة حكمها بالإعدام على المتهم وإلزامه بالمصاريف الجنائية، في حكم يعكس جدية السلطات القضائية في مواجهة جرائم خطف الأطفال والاعتداء عليهم.

الاكثر قراءة