الجمعة 28 يونيو 2024

مواجهة خاصة بين حلمي وصلاح في كأس مصر

27-2-2017 | 02:04

يواجه الزمالك فريق حرس الحدود اليوم ضمن مباريات دور ال16 من بطولة كأس مصر على استاد الاسماعلية.
ويدخل الزمالك اللقاء وهو في حالة معنوية عالية بعد تحقيق 3 انتصارات متتالية أمام الأولمبي في كأس مصر وعلى طلائع الجيش ونصر التعدين في الدوري العام، ويسعى الزمالك حامل اللقب لضرب عصفورين بحجر واحد عن طريق خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي وتعزيز الرقم القيسي بعد الهزيمة للمبارة رقم 21 على التوالي.
ويغيب عن الزمالك كل من محمود الونش وأحمد جعفر لأسباب فنية بينما يغيب كل محمود دونجا ومحمد ناصف وأحمد توفيق للإصابة.
وسيعتمد محمد حلمي على أصحاب الحلول الفردية مثل أيمن حفني ومصطفى فتحي وشيكابالا لضرب دفاعات الحرس والوصول إلى الشباك مبكرا.
وستشهد المباراة مواجهة من نوع خاص بين محمد حلمي مدرب الزمالك ومحمد صلاح المدير الفني لفريق حرس الحدود،حيث سبق لصلاح تدريب الزمالك ، وعمل مساعدا لمحمد حلمي ضمن الجهاز الفني مرتين خلال ولاية حلمي الأولى والثانية وهو ما سيزيد من صعوبة اللقاء لأن كلا المدربين يعرف أفكار الآخر  لذلك يسعى صلاح  الذي يعرف لاعبي الزمالك جيدا للفوز لرد الاعتبار وإثبات جدارتة على حساب فريقة السابق حيث قال صلاح في تصريحات صحفية:” انا ابن من أبناء نادي الزمالك ولكن أتمنى تحقيق الفوز بالطبع”.
وكان حرس الحدود قد تأهل إلى دور الـ16 بتخطي عقبة المقاولون العرب بركلات الجزاء من دور الـ32 بينما تخطى فريق الزمالك الفريق السكندري الآخر الأولمبي 2-0.
ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 40 نقطة بينما يحتل حرس الحدود المركز الثالث في مجموعة وجه بحري في القسم الثالث برصيد 44 نقطة.