الأحد 30 يونيو 2024

لتجهيز بيتك.. إليكِ أفضل 9 ألوان لديكور غرف النوم

ألوان طلاء حوائط غرف النوم

سيدتي28-6-2024 | 12:17

عزة أبو السعود

تحتار  كل  عروس  في اختيار تصميم مريح لغرفة نومها، الأمر الذي يجعلها تتساءل عن أكثر الألوان المناسبة لطلاء حوائط غرفة النوم.

وفيما يلي نستعرض ألوان  طلاء الحوائط التي تجعل غرفة نومك ساحة من الراحة والأناقة، وفقا لما ذكره خبراء الديكور عبر موقع  " Timesofindia "

 - الأزرق  السماوي:

يعد اللون الأزرق أحد أفضل الخيارات الممتازة لغرفة النوم،.. لأنه يرمز إلي الهدوء،  ويعزز الشعور بالسلام  الداخلي.ز ما يساهم  في جودة النوم ليلاً.

- ألأصفر الشاحب:

يرمز اللون الأصفر إلي البهجة والسرور، ويمكن أن يضيف نوعا من الدفء والحنان العاطفي، ويساهم في رفع روحك  المعنوية، لذلك ينصح خبراء الديكور باختياره في غرف النوم.

-ألارجواني:

يعتبر اللون الأرجواني من أهم ألوان الموضة الرائجة هذا العام  لأنه يعطي مظهر جمالي وأنيق للغرفة ، كما أنه يضفي الهدوء والراحة للعين.

- ألأخضر الفاتح:

يرمز اللون الأخضر الفاتح إلي الطبيعية، ويعمل علي زيادة مساحة الغرفة ، ويشعرك بالراحة والاسترخاء بشكل جيد،  ويمكنك إضافة بعض النباتات الطبيعية الداخلية للغرفة، لتزيد من جمالها وبهائها.

- البيج:

يعتبر البيج من الألوان الكلاسيكية الناعمة ، وهو لون محايد، ويناسب كل الأذواق، ويمنحك الشعور بالراحة والثقة والهدوء.

- الرمادي:

يعتبر الرمادي من الألوان الناعمة والعملية، يضيف لمسة من الأناقة للغرفة ، وأنه لون عصري ومتطور ، ويعطيك إحساس بالراحة والاسترخاء بشكل جيد،  ويساعدك على النوم العميق.

- الخَوخي:

يعتبر الخوخي من الألوان المشرقة  والدافئة ، ويعطيك إحساس بالراحة والهدوء .

- الكريمي:  

يعتبر الكريمي من الألوان الناعمة والعصرية والمتجددة،  فيناسب صاحبات الذوق العالي والفخامة، فضلا عن أنه يمنحك شعور بالراحة والاستقرار. فينصح باختياره لغرف النوم.

- المرجاني  الناعم:

يعد اللون المرجاني مزيج بين اللونين الوردي والخوخي الداكن، فهو لون ينبض بالحياة ويعطيك إحساس بالراحة والايجابية، ما يساعدك علي الاسترخاء والهدوء، وشعرك بالسعادة.