الإثنين 1 يوليو 2024

مستقبل وطن بقنا: الرئيس السيسي وضع صعيد مصر في قلب التنمية المستدامة

الرئيس عبد الفتاح السيسي

محافظات29-6-2024 | 19:35

دار الهلال

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا احتفالًا بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة، حيث قدم الهدايا والسلع الغذائية للمواطنين والأطفال، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين.

وصرح عمرو طارق السباعي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، بأن ثورة ٣٠ يونيو المجيدة كانت من اللحظات الفارقة في تاريخ مصر، حيث أظهرت قوة وصلابة الشعب المصري في إنقاذ مستقبل البلاد. وأشاد بالإنجازات الغير مسبوقة التي شهدتها مصر في مختلف المجالات والقطاعات منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الجمهورية، وأكد عودة مصر لمكانتها الطبيعية بين دول العالم.

وأضاف أن الرئيس السيسي وضع صعيد مصر في قلب عمليات التنمية المستدامة ، ففي محافظة قنا تم تنفيذ العديد من المشروعات القومية العملاقة في كافة القطاعات ، وإن ما شهده الصعيد لم يحدث طيلة العقود السابقة ، مجددا تأكيده علي الاصطفاف خلف القيادة السياسية للحفاظ على الدولة والاستمرار في عمليات البناء والتنمية.

وأشار إلي أن الحزب يضع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي تكليفا يعمل به ، حيث نفذ الحزب العديد من الفعاليات الجماهيرية والقوافل العلاجية للمواطنين ، وافتتح معارض للسلع الغذائية والمدرسية وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر الأولي بالرعاية ، وعقد ندوات توعوية وتثقيفية ، وفعاليات فنية ورياضية.