الثلاثاء 2 يوليو 2024

نادي قنا الرياضي يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو

ثورة 30 يونيو

محافظات30-6-2024 | 23:08

نظّم نادي قنا الرياضي، اليوم الأحد، احتفالية كبرى، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، أحيتها فرقة قنا القومية للموسيقى العربية، وذلك بمقر النادي بمدينة قنا، بحضور أشرف سعد رئيس مجلس إدارة نادي قنا الرياضي، وأعضاء مجلس الإدارة، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والرياضية بالمحافظة.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي قنا الرياضي إن ثورة 30 يونيو المجيدة أعادت المسار الصحيح للدولة المصرية، لهذا تعد واحدة من أهم ثورات الشعب المصري في التاريخ الحديث، ومنذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم، شهدت الدولة حجمًا غير مسبوق من الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة.

وأضاف سعد أن الرئيس السيسي أعاد للصعيد الحياة، من خلال تنفيذ مشروعات قومية عملاقة في كافة المجالات والقطاعات؛ مما ساهم في تغيير واقع حياة المواطنين للأفضل، وأصبح الصعيد في بؤرة اهتمام الدولة المصرية المستمر وإحداث تنمية شاملة.

جدير بالذكر أن فرقة قنا للموسيقى العربية التابعة لقصر ثقافة قنا قدمت -خلال الاحتفالية- مجموعة من الأغاني الوطنية التي أثارت انتباه الحضور والتفاعل الكامل معها، وسط دعوات من الحضور للوقوف خلف القيادة السياسية في كافة القرارات لاستكمال مسيرة العطاء والإنجازات.