الأربعاء 3 يوليو 2024

محافظ قنا: نسعي لجذب وتحفيز الاستثمارات الجادة بمختلف القطاعات

محافظ قنا أشرف الداودي

محافظات1-7-2024 | 17:15

دار الهلال

أعلن محافظ قنا، أشرف الداودي، عن تعزيز جهود المحافظة لجذب الاستثمارات الجادة في مختلف القطاعات بهدف تنفيذ خطة التنمية الوطنية وتوظيف أبناء المحافظة. وأكد أن قنا تمتلك فرصا استثمارية متنوعة في القطاعات السياحية، التجارية، والصناعية.

وأدلى بهذه التصريحات خلال افتتاحه اليوم الاثنين فندق حتحور السياحي الذي خضع لإعادة تجديد شاملة، وكان يُعرف سابقا باسم فندق بسمة. وكان برفقته خلال الافتتاح الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأوضح محافظ قنا أن الفندق تم تجديده ليقدم خدمة فندقية وترفيهية على أعلى مستوى، معتبراً إياه إضافة حقيقية للقطاع السياحي والفندقي في المحافظة. وأشار إلى أن الفندق يتميز بموقع استراتيجي على ضفاف النيل، ويوفر شاليهات فندقية مجهزة بأحدث النظم السياحية، مما يجعله ملاذاً ترفيهياً لسكان المحافظة وضيوفها من مختلف أنحاء البلاد.

من جهته، أوضح رئيس مجلس إدارة شركة البدوي للاستثمار السياحي والفندقي، أيمن بدوي، أن الفندق يحتوي على غرف مجهزة بأعلى المعايير، بالإضافة إلى قاعات للمناسبات المختلفة ومطعم، مما يجعله وجهة مثالية للنزلاء والزوار الذين يبحثون عن تجربة فريدة على ضفاف النيل.