الأربعاء 3 يوليو 2024

وكيل تعليم دمياط يؤكد على ضرورة تطوير منظومة العمل الإداري بالإدارات التعليمية

محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

محافظات1-7-2024 | 18:44

دار الهلال

أكد محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، على ضرورة تحسين منظومة العمل الإداري في الإدارات التعليمية، لتحقيق أعلى مستوى من الأداء وفقاً لتوجيهات الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط.

جاء ذلك خلال اجتماعه الافتراضي مع مديري المراحل التعليمية ومديري التنسيق الابتدائية والإعدادية في الإدارات التعليمية، لمناقشة خطة ورؤية المديرية خلال المرحلة المقبلة ومتابعة تنفيذ الإجراءات التي تهدف إلى تطوير العملية التعليمية.

في بداية الاجتماع، قدم غريب التهاني للقيادات التعليمية الجديدة بصدور الأمر التنفيذي لنشرة الوظائف الإشرافية، مؤكداً على أهمية دورهم الحيوي في العملية التعليمية، ومشيداً بالجهود التي يبذلونها لتنظيم وتسيير العملية التعليمية بالمحافظة.

وأشار إلى أن تحسينات العملية التعليمية تركز بشكل أساسي على دور المعلم كعنصر أساسي في تطوير التعليم، داعياً إلى تذليل جميع المعوقات التي تواجه المعلمين وضرورة الاستجابة السريعة لمطالبهم، مع التزام تام بتطبيق كافة القرارات والتعليمات الوزارية.

وأكد حرص الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، والدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، على متابعة العملية التعليمية بشكل دائم ومستمر، بهدف خدمة الطلاب وتحقيق مصلحتهم العليا.