الجمعة 5 يوليو 2024

بيحبني زيادة عن اللزوم.. عبير ترفع دعوى خلع على زوجها في محكمة الأسرة

محكمه الاسره

الجريمة3-7-2024 | 00:39

هويدا علي

تقدمت عبير برفع دعوى خلع في محكمة الأسرة بالكيت كات، طالبة إنهاء علاقتها الزوجية بسبب ما وصفته بـ"الحب الزائد عن اللزوم" من زوجها كريم، الذي تعرفت عليه منذ أيام الجامعة.

بدأت عبير قصتها قائلة إنها التقت كريم عندما كانت في التاسعة عشر من عمرها، وأحبت كريم لمدة ثلاث سنوات، لكنهما انفصلا. وبعد خمس سنوات من الانفصال، عاد كريم وطلب الزواج منها، ووافقت أسرتها بسبب تحسن حالته.

تحدثت عبير عن الفترة السعيدة التي عاشتها في بداية زواجها، حيث كانت حياتهما مليئة بالحب والرومانسية. ومع مرور الوقت، بدأت تشعر بالاختناق من طريقة حب زوجها الزائدة.

وصفت كريم بأنه رومانسي في كل المواقف، حتى أثناء الخلافات، مما جعلها تشعر بالملل والضغط. على الرغم من محاولاتها للتحدث معه وتوضيح حاجتها إلى وجود بعض التوابل في العلاقة، مثل الخلافات والمصالحات ولكن لم يتغير شيء.

أكدت عبير أن الحياة الوردية والرومانسية المستمرة جعلتها تشعر بأنها هي من يقود البيت وأن زوجها لن يتغير. فلجأت عبير إلى محكمة الأسرة طالبة الخلع، مشيرة إلى أنها لا تستطيع الاستمرار في حياتها الزوجية بهذا الشكل، حيث تحتاج إلى توازن بين الحب والخلافات في حياتها الزوجية.