الجمعة 5 يوليو 2024

منى عبد الوهاب: تخصيص 60 في المائة من أرباح مهرجان العلمين لفلسطين قرار صائب

الاعلامية منى عبد الوهاب

فن3-7-2024 | 00:34

لؤلؤة النجمي

اوضحت الإعلامية منى عبدالوهاب، المنسق العام والمتحدث باسم مهرجان العلمين الجديدة، إن الاتفاق مع النجوم الكبار للمشاركة في المهرجان لم يكن صعبًا ولكن الصعوبة في تنسيق المواعيد  وكان الترتيب مع عدد كبير من النجوم سهلا للغاية، مؤكدة أن هناك مجموعة مميزة من النجوم سيشاركون في المهرجان وأبرزهم الفنان محمد منير وكاظم الساهر وعمرو دياب وهناك محاولة لإرضاء جميع الأذواق بين حفلات كلاسيك وحفلات أخرى للشباب.

 

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء دي ام سي"، أن صناعة المسرح كانت أساسية وكانت ما تميز الدولة المصرية في فترة ما، مؤكدة على أن الشركة المتحدة تعمل على دعم صناعة المسرح في مصر.

 ولفتت إلى أن الفعاليات الرياضية ومهرجان الطعام ومهرجان "نبتة" ستكون نهارية في مهرجان العلمين، لكن الحفلات الفنية والغنائية ستكون ليليه، مشددة على أن مهرجان "نبتة" مهتم بالطفل حتى سن المراهقة به ويركز على القدرات العقلية والفكرية للطفل.

 

وأفصحت أيضا، عن وجود مشروعات مشتركة بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة العامة للترفيه، موضحة أن هناك أعمالا ومسرحيات إنتاج الهيئة العامة للترفيه تعرض بالمهرجان وهو تعاون مثمر.

 

و اكملت قائله: مهرجان العلمين الجديد شارك به أيدي عاملة مصرية ويعد مصدر رزق للكثيرين من العمال، وأن مصر تدعم وتستمر في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني في قضيته وكان هناك ضرورة لإقامة المهرجان في ظل هذه الأزمة وتم التفكير بأن يتم تخصيص 60% من أرباح المهرجان للشعب الفلسطيني.

 

واختتمت حديثها قائله: "تخصيص الأرباح ورفع العلم الفلسطيني بجانب المصري في المهرجان لم يكن به أي عراقيل وقرار عاقل وصائب من إدارة الشركة المتحدة".