الجمعة 5 يوليو 2024

تيسير مطر: أتمنى النجاح للحكومة الجديدة في مهمتها الصعبة المُقبلة |خاص

النائب تيسير مطر

أخبار3-7-2024 | 08:54

حسن محمود

أكد النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، على أمنياته للحكومه الجديدة بالنجاح في مهمتها المُقبلة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال"، لا نمتلك رفاهية الوقت ولا يفرق الأسماء ولكن سيفرق جداً أداء الحكومة الجديدة.

وتابع مطر: نحن مع نجاح الحكومة وداعمين لها، مشيراً إلى أن اختيار الأسماء مسؤولية رئيس الوزراء والتقييم والرضا مسؤلية الشعب بنوابه.

وواصل رئيس حزب إرادة جيل: أمنيتى النجاح التام، وارضاء طموح الناس وحل المشاكل التى نعانى منها، فلاتوجد دولة ولا أسرة بدون مشاكل.

وطالب "مطر" فى حديثه  الحكومة الجديدة سرعة حل المشاكل قبل أن تتحول الى أزمات، ومشدداً على ضروروة اهتمام الحكومة بالاقتصاد  فهو الأساس، وهو الأمر الذي يتمثل في حل مشاكل الإنتاج للصناعة والزراعة، وكذلك وتشغيل وإيجاد حلول للمصانع المتعثرة والتى بها مشاكل.

كما طالب "مطر" الحكومة بدعم العمال والزراع، مؤكداً أن الاهتمام بالإنتاج سيحل مشاكل الشباب ويحقق طموحاتهم وآمالهم المشروعة.

وفى ختام حديثه، أكد النائب تيسير مطر، أن الحكومة تحتاج إلى الرضا الشعبى، لذا فعليها أن تعمل من أجل المواطن، والمواطن المصرى محب لوطنه وداعم ومحب لرئيسه، لذا فأتمنى أن يرضى المواطن عن الحكومة الجديدة فى أسرع وقت ممكن لما في ذلك من مصلحة للجميع.