الأحد 7 يوليو 2024

الطائفة الإنجيلية تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد

الرئيس السيسي

أخبار4-7-2024 | 12:23

دار الهلال

بعث رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر، القس أندريه زكي، اليوم برسائل تهنئة بمناسبة حلول العام الهجري الجديد إلى عدد من الشخصيات البارزة في مصر.

وجاء في نص البرقية التي أرسلها إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، "يسعدني أن أعبر - نيابة عن نفسي ونيابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام وقادة المذاهب الإنجيلية في مصر، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية - عن خالص التهاني وأطيب الأماني بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، ونصلي إلى الله أن يحفظ مصر وشعبها العظيم، وأن يجلب لنا جميعًا الحب والسلام والازدهار، كل عام وفخامتكم بخير".

كما بعث القس أندريه زكي رسائل مماثلة إلى عدد من الشخصيات الأخرى، من بينها فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، بالإضافة إلى وكلاء مجلس النواب والوزراء والمحافظين.

تعكس هذه الرسائل التهنئة التقاليد الدينية والاحترام المتبادل بين مختلف الطوائف والشخصيات الدينية والسياسية في مصر، مع التأكيد على التمنيات بالخير والسلام للبلاد ولجميع أبنائها.