الأحد 7 يوليو 2024

مسئول كويتي: نحرص على تعزيز العلاقات والتعاون الثنائي مع سنغافورة في جميع المجالات

الكويت

عرب وعالم4-7-2024 | 18:29

أكد مساعد وزير الخارجية لشئون آسيا الكويتي السفير سميح حيات، حرص دولة الكويت على تعزيز العلاقات والتعاون الثنائي مع سنغافورة في جميع المجالات ومنها التعليم فيما يستعد البلدان للاحتفال بالذكرى ال40 لإقامة العلاقات الدبلوماسية.

وقال السفير حيات -في تصريح له اليوم الخميس بعد ختام أعمال الجولة الأولى من المشاورات الثنائية على مستوى كبار المسئولين في وزارتي خارجية دولة الكويت وجمهورية سنغافورة والتي عقدت أمس الأربعاء ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا" اليوم الخميس- إن البلدين أبديا ارتياحهما لتقارب وجهات النظر حول مختلف القضايا مع تأكيد استمرار التواصل والتعاون والتنسيق في هذا الصدد.

واستعرض الوزير المعين لدى مكتب رئيس الوزراء والوزير الثاني في وزارة الخارجية ووزير التعليم في سنغافورة الدكتور محمد عثمان مع السفير حيات بحضور سفير دولة الكويت لدى جمهورية سنغافورة أحمد الشريم، نتائج أعمال الجولة الأولى من المشاورات الثنائية المثمرة وطبيعة العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك كما ناقشا أهم المستجدات على المستويين الإقليمي والدولي.

ونقل السفير حيات تطلع وزير الخارجية الكويتي عبدالله اليحيا لزيارة وزير خارجية سنغافورة فيفيان بالاكرشنان إلى دولة الكويت العام المقبل. 

 

الاكثر قراءة