الأحد 7 يوليو 2024

عرض مسرحية السندباد فى مهرجان العلمين في دورته الثانية

كريم عبد العزيز

فن4-7-2024 | 20:13

لؤلؤة النجمي

تعرض مسرحية السندباد للفنان كريم عبد العزيز ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الذى يقام في الفترة من 11 يوليو الجارى وحتى 30 أغسطس المقبل، تعرض مسرحية السندباد  لمدة 3 ليال أيام من 22 إلى 24 أغسطس.

كما كشفت إدارة مهرجان العلمين عن إطلاق جوائز مسابقة مهرجان نَبْتَة للطفل لعام 2024، وهي مخصصة للمحتوى العائلي والخاص بالأطفال تهدف هذه المسابقة إلى دعم وتشجيع الإبداع في المحتوى الموجه للطفل والأسرة ويوفر المهرجان للفائزين في المسابقة منصة لعرض أعمالهم الفريدة والمتميزة، المقرر أن ينطلق بدا من يوم 11 يوليو حتي 30 أغسطس.

وتهدف المسابقة على اكتشاف وتعزيز الأعمال الإبداعية المتميزة في مختلف الفئات الإبداعية، في الكتابة الإبداعية سواء كتب الأطفال، كتابة السيناريو، الشعر للأطفال وفي مجال الأفلام، أفلام متحركة (ثنائية أو ثلاثية الأبعاد)، أفلام حية للأطفال سواء قصيرة أو طويلة.

أما في مجال الدراما يتم عمل مسلسلات تليفزيونية أو رقمية للأطفال، متحركة أو حية، بالإضافة إلى الأغاني المخصصة للأطفال ومعالجته وتصميم الشخصيات.

من المقرر أن تنطلق فعاليات مهرجان العلمين فى دورته الثانية  فى الفترة من 11 يوليو الجاري حتى يوم 30 أغسطس المقبل، و تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.