السبت 5 اكتوبر 2024

ننفرد بنشر التقرير الطبي لـ شيرين عبد الوهاب بعد اعتداء حسام حبيب عليها (صورة)

شيرين وحسام

الجريمة7-7-2024 | 08:46

هويدا علي

تجري النيابة العامة تحقيقات موسعة في واقعة تعدي الفنان حسام حبيب على طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب في منطقة التجمع الأول.

جاءت هذه التحقيقات بعد تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من قسم شرطة التجمع الأول، يفيد بتحرير شيرين عبد الوهاب محضرًا ضد حسام حبيب، تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب وإصابتها بجروح خطيرة.

استمعت النيابة العامة إلى أقوال حسام حبيب، الذي نفى التهم الموجهة إليه، موضحًا أن تدخله كان لإنقاذ ابنة شيرين من شجار مع والدتها.

وبحسب المحضر، أوضحت شيرين أن الحادث وقع في الساعة الخامسة فجرًا، حيث تعرضت للضرب المبرح على يد حسام، مما أدى إلى إصابتها بجرح في الرأس استدعى خياطة الجرح بثلاث غرز.

وأكدت شيرين في أقوالها أن حسام حبيب تعدى عليها بالضرب والتعذيب داخل شقة تستخدم كاستوديو في منطقة التجمع الأول، وأن الاعتداء كان نتيجة خلافات نشبت بينهما.

وانتقل فريق من النيابة العامة برفقة حسام حبيب إلى فيلته لمعاينة الاستوديو الخاص به، حيث ادعى أن شيرين حضرت إلى منزله وحطمته.

من جانبه، أقر حسام حبيب بأنه اعتدى على شيرين بالضرب، مبررًا ذلك بمحاولته إنقاذ ابنتها من شجار نشب بينها وبين والدتها.

وأضاف أنه تواصل مع والد ابنة شيرين لاحتواء الأزمة، مما أشعل غضب شيرين.

إخلاء سبيل حسام حبيب بضمان مالي

وقررت النيابة بعد السماع لأقوال حسام حبيب إخلاء سبيله بضمان مالى 5 آلالف جنيه.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع أخبار الاعتداء، معبرين عن دعمهم لشيرين عبد الوهاب.

وأشار البعض إلى أن شيرين كانت قد تحدثت مرارًا عن بشاعة تصرفات حسام حبيب، ولكنها كانت تعود إليه بعد كل خلاف، مما أثار انتقادات واسعة.

أمرت النيابة العامة بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد حسام حبيب، وللرد على الاتهامات الموجهة منها.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على حسام حبيب لبدء التحقيقات الرسمية معه.

التحقيقات جارية لكشف ملابسات الواقعة وتقديم كافة الأطراف إلى العدالة.

وفي ذات السياق قدمت المطربة شيرين عبد الوهاب، تقريرا طبيا لجهات التحقيق يكشف تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها بعد اتهامها لـ المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها وضربها.


وجاء في التقرير الطبي، أن المطربة مصابة بكدمة في العين اليمنى وجرح سطحي في الأنف وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، وخدوش بالساعد الأيسر وجروح سطحية.