السبت 5 اكتوبر 2024

محافظ أسوان: تكليفات الرئيس السيسي منهج عمل لاستكمال مسيرة البناء

محافظ أسوان

محافظات7-7-2024 | 14:00

دار الهلال

أكد الدكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان الجديد، أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي ستشكل خطة عمل استراتيجية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، مع التركيز على تحسين مستوى المعيشة وتقديم خدمات متميزة لسكان المحافظة.

تم ذلك خلال حفل تسلمه اليوم، الأحد، لملفات التنمية والخدمات المتعلقة بأسوان، حيث قام بمراجعة المشاريع التي تم تنفيذها في مختلف القطاعات العامة، بالإضافة إلى معدلات تقدم المشاريع الحالية في عاصمة الشباب والاقتصاد والثقافة الإفريقية.

وأعرب المحافظ عن سعادته الكبيرة بتولي مسؤولية هذه المحافظة التاريخية، التي تتميز أهلها بصفات الشخصية المصرية الأصيلة من سماحة وطيبة وحسن الضيافة تجاه الزوار من جميع أنحاء العالم.

في سياق متصل، قاد المحافظ، في أولى مهامه الرسمية، انطلاق المرحلة الأولى من الموجة الـ23 لإزالة التعديات، التي ستستمر حتى 26 يوليو الجاري. تم خلالها إزالة 7 حالات تعدي بمساحة 1200 متر مربع في حي جنوب بمركز ومدينة أسوان، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس بالحفاظ على أملاك الدولة واستعادة حقوقها.

وأوضح أن جميع الحالات المستهدفة في هذه الموجة تمت متابعتها بعناية فائقة من القيادة السياسية، بالإشراف المستمر من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

يجدر بالذكر أنه تم عقد اجتماع تنسيقي برئاسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام، لضمان التكامل بين جميع الجهات المعنية، استعدادًا لانطلاق المرحلة الثانية من الموجة الـ23 لإزالة التعديات في الفترة من 3 إلى 23 أغسطس المقبل، والمرحلة الثالثة في الفترة من 31 أغسطس إلى 20 سبتمبر المقبل.

الاكثر قراءة