الأحد 6 اكتوبر 2024

بعد إخلاء سبيله.. النيابة تستدعي إمام عاشور مرة أخرى

امام عاشور

الجريمة7-7-2024 | 20:25

هويدا علي

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها في واقعة تعدي إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، على فرد أمن في أحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد، إثر تعرض زوجته للتحرش.

استدعت النيابة العامة اليوم الأحد إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، للاستماع إلى أقواله مرة أخرى في واقعة تعديه على فرد الأمن بأحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد.

وقد استمعت النيابة العامة لأقوال إمام عاشور بشأن التعدي على فرد أمن داخل مول تجاري بالشيخ زايد عقب تعرض زوجته للمعاكسة داخل المول.

أدلى أربعة شباب متهمين بالتحرش بزوجة إمام عاشور بأقوالهم أمام النيابة العامة، بعدما رصدت كاميرات المراقبة مناقشات بينهم وبين أشقاء زوجة عاشور. وأكد الشباب الأربعة أنه لا علاقة لهم بما حدث لزوجة إمام عاشور، وأنهم فوجئوا بمحادثات من بعض الشباب عقب انتهاء عرض فيلم في سينما مول أركان، حول التحرش.

وذكروا في أقوالهم أمام نيابة الشيخ زايد، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، أنهم أكدوا لأشقاء ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور، أن مجموعتهم لم يكن فيها شخص خليجي أو يرتدي جلباب، وانصرفوا من المول دون أي خلافات، وهو ما أكدته كاميرات المراقبة.

تمكنت النيابة، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، من تحديد خمسة شباب عبر مراجعة كاميرات المراقبة في قطاع السينما بالمول، حيث رصدتهم يتناقشون مع أشقاء وأصدقاء زوجة إمام عاشور عقب انتهاء عرض السينما. حضر أربعة من هؤلاء الشباب إلى سراي النيابة للإدلاء بأقوالهم، ونفوا جميعاً أي صلة لهم بادعاء زوجة إمام عاشور تعرضها للتحرش.

شهدت التحقيقات تضارباً بين أقوال ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور، وأقوال أفراد الأمن ومدير أمن المول. ذكرت ياسمين في التحقيقات أنها كانت في السينما مع صديقاتها وأقاربها، وأن أحد رواد السينما تحرش بها لفظياً، وحينما استغاثت بأحد أفراد الأمن لم يستجب لها، مما دفعها للاتصال بزوجها إمام عاشور.

أوضحت أنها انتظرت في سيارتها حوالي 30 دقيقة حتى حضر زوجها وحدثت مشاجرة بينه وبين أفراد الأمن الذين لم يستجيبوا لشكواها. من جهته، نفى مدير أمن المول ومشرف الأمن وكافة أفراد الأمن الإداري تلقيهم أي شكاوى من ياسمين حافظ أو من أي سيدة أخرى بشأن التحرش أو المعاكسة، وما زالت التحقيقات مستمرة لتحديد ملابسات الواقعة.