الأحد 6 اكتوبر 2024

اتهام جديد ضد حسام حبيب بشأن أزمته مع شيرين.. تفاصيل

حسام وشيرين

الجريمة8-7-2024 | 14:44

هويدا على

بلاغ جديد تقدم به  ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب،  للنائب العام يحمل رقم 41792 لسنة 2024، ضد طليقها الفنان حسام حبيب وضد من نشر مقطع فيديو للمطربة شيرين عبد الوهاب وهي داخل شقة حسام حبيب، وذلك لانتهاكه خصوصيتها ونشره دون إذن منها.

وأكد المحامي في بلاغه أن نشر مقطع الفيديو دون إذن يعد انتهاكاً للخصوصية، مطالبًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الفاعل.

وفي بلاغها، أوضحت شيرين أنها حضرت للشقة التي تستخدم كاستوديو لأغانيها، وفوجئت بحسام حبيب هناك. طلبت منه إعادة أموال كانت قد أعطتها له لتشييد الاستوديو، لكنه قام بأخذ هاتفها والتعدي عليها بالضرب المبرح مما أدى إلى إصابات بجميع أنحاء جسدها.

واستدعت النيابة العامة الفنانة شيرين عبدالوهاب لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد طليقها حسام حبيب وللرد على الاتهامات الموجهة منها ضده.

كما ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على الفنان حسام حبيب لاتهامه بالتعدي بالضرب على طليقته شيرين عبدالوهاب داخل شقة تستخدم كاستوديو في منطقة التجمع الأول.

ووفقًا لأقوال شيرين في محضر الواقعة، التي حدثت في الساعة الخامسة فجرًا، فإنها تعرضت للضرب والتعذيب على يد طليقها مما أدى إلى إصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بثلاث غرز. وأظهرت التحريات أن الاعتداء وقع بسبب خلافات نشبت بينهما.

في المقابل، رد حسام حبيب بأنه اعتدى على شيرين بالضرب لإنقاذ ابنتها بعد شجارها معها، وتواصل مع والد ابنتها لاحتواء الأزمة بين شيرين والفتاة مما أشعل غضبها.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من قسم شرطة التجمع الأول يفيد بتحرير الفنانة شيرين عبد الوهاب محضر ضد طليقها حسام حبيب تتهمه بالتعدي عليها.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

الاكثر قراءة