السبت 20 يوليو 2024

أنباء عن استبعاد أحمد شوبير من قناة أون تايم سبورت

شوبير

ملاعب الهلال11-7-2024 | 13:02

دار الهلال

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن استبعاد الإعلامي أحمد شوبير من العمل في قناة أون تايم سبورت، وذلك بسبب تعمده إثارة الرأي العام.

ومن المنتظر، أن تعلن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال الساعات القليلة المقبلة القرار النهائي بشأن الإعلامي أحمد شوبير.

في سياق متصل، وجهت العديد من الاتهامات إلى أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، بخصوص أزمة أحمد رفعت، باعتباره كان نائبًا لرئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر في ذلك الوقت.

وأكد أحمد شوبير خلال تصريحاته عبر إذاعة "أون سبورت"، بأنه سوف يتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من ذكر اسمه في أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت.

وصرح شوبير بأنه سيتحدث لأول مرة بشكل شخصي في وسائل الإعلام، مؤكدًا أنه ليس من عاداته الحديث عن أي أمور شخصية أمام الشاشة، وذلك نظرًا لأن هذا البرنامج هو ملك للمشاهدين والمستمعين، ولكنه مضطر لذلك بسبب الاتهامات التي وجهت له في أزمة احمد رفعت.

وقال أحمد شوبير إنه شاهد خلال الساعات الأخيرة، العديد من المنشورات والفيديوهات التي وضعته في موضع اتهام في أزمة أحمد رفعت.

وأشار: جمعت جميع هذه المنشورات، وتحديدًا المهم منها وليس الأأشباء التافهه، وهناك إجراءات قانونية سوف يتم إتخاذها تجاه الأشخاص أصحاب هذه المنشورات التي تحدثت عني، وسيحكم القضاء المصري العادل بيني وبين هؤلاء الأشخاص.

وأوضح: يوجد أشخاص لديها القدرة على التحدث بشكل جيد والضحك على الناس بكلمات ليس لها أي أساس من الصحة، وهناك شخص أخر دمعته قريبة ويريد إقناع الناس بكلامه عن طريق العاطفة، وقد يكون هناك مذيع لديه رسالة معينة يريد توجيهها، كما أن هناك أشخاص تعمل على استغلال الأمر حسب انتماءه للأهلي أو الزمالك.

وأختتم: يوجد أشخاص بلا ضمير تتحدث بأشياء غير صحيحة، وأنا أقوم بتجميع كل ما قيل عني، أفاضل بين أمرين، الأول هو اللجوء للقضاء المصري العادل، والأمر الثاني هو أن عند الله تجتمع الخصوم، ولكنني أتمسك بظهور الحقيقة وسوف أعمل على ذلك خلال الساعات القادمة.