السبت 3 اغسطس 2024

محافظ أسيوط في زيارة مفاجئة لمستشفى «حميات الشامية» لمتابعة انتظام سير العمل

جانب من الجولة التفقدية

محافظات12-7-2024 | 12:10

دار الهلال

أجرى محافظ أسيوط الدكتور هشام أبوالنصر، زيارة مفاجئة فجر اليوم الجمعة إلى مستشفى "حميات الشامية" بمركز ساحل سليم وذلك لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وتفقد المحافظ عددا من أقسام المستشفى ومنها الاستقبال وبنك الدم والصيدلية ومعمل الكيمياء وغرفة العمليات الصغرى والعمليات الكبرى والأقسام الداخلية، كما استمع لعدد من المرضي والمترددين على المستشفى واستفسر منهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم.

كما تفقد أبو النصر، وحدة الأطفال المبتسرين التي تضم 14 حضانة وغرفة للأشعة، ووحدة الغسيل الكلوي التي تضم 22 جهازا، كما استجاب لطلب عدد من المواطنين بإنشاء مظلة خارج المستشفى تخدم المترددين عليها وذويهم، حيث وجه رئيس المدينة بإنشاء مظلة، مؤكداً استمرار تقديم كافة الدعم للارتقاء بمنظومة الصحة لتقديم خدمات طبية متميزة لأهالى المحافظة.

وأكد محافظ أسيوط، أنه سيواصل جولاته الميدانية لمتابعة سير انتظام العمل بالمستشفيات المركزية والعامة، والتأكد من تقديم كافة الخدمات الصحية والعلاجية للمرضي والمترددين عليها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال وقائع الإهمال والتقصير في العمل وإثابة المتميزين.