الأربعاء 17 يوليو 2024

محافظ بورسعيد يوجه بمواصلة تطوير المنشآت الشبابية والرياضية

جانب من الجولة التفقدية

محافظات13-7-2024 | 17:54

دار الهلال

تفقد محافظ بورسعيد محب حبشي، اليوم السبت، المدينة الرياضية بحي الضواحي لمتابعة سير العمل والأنشطة الرياضية بها، ضمن جولاته الميدانية اليومية بجميع الأحياء، ورافقه خلالها الدكتور منصور بكري سكرتير عام المحافظة، وسمر الموافي رئيس حي الضواحي، ومحمد عبدالعزيز مدير مديرية الشباب والرياضة.

كما تفقد المحافظ - خلال جولته داخل المدينة الرياضية - الملاعب المتعددة وحمام السباحة، وصالات الأنشطة، والنادي الصحي، ومجمع ملاعب الاسكواش، واستعرض الأنشطة والبرامج المنفذة بالمدينة ومدى إقبال الأعضاء ومرتادي المدينة الرياضية، مستمعاً لجدول المسابقات والبطولات التي تستضيفها المدينة خلال العام.

وشهد المحافظ ختام الدورة الدولية التخصصية السادسة للميني فوتبول، التي تقام تحت رعاية الاتحاد العربي للميني فوتبول، وأكد على تقديم كامل الدعم للأنشطة الرياضية للشباب، والارتقاء بمستوى المنشآت الرياضية وتزويدها بأحدث الأجهزة الرياضية، وتأهيل الكوادر الشبابية والرياضية على أعلى مستوى.

كما أكد على مواصلة تطوير المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة من أجل خدمة المواطنين والنشء والشباب من خلال تنفيذ مختلف المشروعات والبرامج بتلك المنشآت، وجذبهم الى ممارسة مختلف الأنشطة الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية، بجانب متابعة أداء تلك المنشآت للتأكد من تحقيق رسالتها في خدمة المواطن.