الأربعاء 24 يوليو 2024

قيادات ونواب "مستقبل وطن" يلتقون المحافظين للتهنئة وتنسيق الجهود لحل مشاكل المواطنين

جانب من اللقاء

أخبار14-7-2024 | 00:48

عقد قيادات ونواب حزب مستقبل وطن، أمس السبت لقاءات مهمة مع محافظي كافة محافظات الجمهورية، لتقديم التهنئة للمحافظين سواء الجدد، أو ممن جددت فيهم الثقة من جانب القيادة السياسية، وبحث كافة القضايا التي تهم المواطنين.

 

وشارك في اللقاءات، قيادات وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بمجلسي النواب والشيوخ، بجميع المحافظات، وذلك في إطار التعاون بين الحزب والأجهزة التنفيذية في المحافظات. 

 

وأكد قيادات وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بجميع المحافظات، دعم الحزب وقياداته لاختيارات القيادة السياسية، باختيار محافظين من أصحاب الكفاءة والخبرة، مثمنين كافة الجهود المخلصة والمبذولة نحو بناء الجمهورية الجديدة، مطالبين الأجهزة التنفيذية بالمحافظات، ببذل المزيد من الجهود لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

 

ومن جانبهم، ثمن المحافظين زيارات قيادات ونواب حزب مستقبل وطن، نظرا لأهمية دور الحزب في مساندة الدولة المصرية وأجهزتها السياسية والتنفيذية ودوره الخدمي للتخفيف عن كاهل أبناء الوطن، مؤكدين تضافر الجهود بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظات وحزب مستقبل وطن، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.