الثلاثاء 16 يوليو 2024

محافظ بني سويف يوجه بتسهيل إجراءات التصالح على مخالفات البناء للمواطنين

محافظ بني سويف

محافظات14-7-2024 | 15:20

دار الهلال

وجه محافظ بني سويف الدكتور محمد غنيم بتقديم كافة أوجه الدعم اللازمة؛ لتسريع معدلات الأداء بملف التصالح، وتسهيل الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام، خاصة وأن العائد من طلبات التصالح ستعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة بما يحقق الصالح العام.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم /الأحد/ للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة بني سويف؛ لمتابعة انتظام استقبال طلبات التصالح بمخالفات البناء، ووفقًا للقانون الجديد 187 لسنة 2023.

وكلف المحافظ رئيس الوحدة المحلية بالمتابعة المستمرة لملف التصالح؛ لتسريع معدلات الأداء ومتابعة سير العمل ونسب الإنجاز وتقييم معدلات الأداء في هذا الشأن، مع تذليل المعوقات وإبراز أهمية التصالح وتوضيح مزاياه للمواطنين وتعريفهم بالمستندات المطلوبة للتصالح من خلال لوحات إرشادية.

وتابع منظومة العمل داخل أقسام المركز التكنولوجي، واطلع على بعض المعوقات وكيفية لتذليلها؛ لدعم منظومة العمل وسير الإجراءات لإنجاز المعاملات والخدمات الحكومية التي يقدمها المركز.

واستمع لبعض المواطنين الذين تصادف وجودهم للحصول على الخدمات الحكومية التي يوفرها المركز، موجهًا بدراسة بعض الموضوعات التي طرحها هؤلاء المواطنين والتي يتعلق بالخدمات التي يرغبون في الحصول عليها.