الثلاثاء 16 يوليو 2024

رئيسة جهاز مدينة الشيخ زايد تتفقد مشروع وحدات «جنة 2» لمتابعة معدلات التنفيذ

جانب من الجولة التفقدية

أخبار16-7-2024 | 11:26

دار الهلال

  قامت رئيسة جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد المهندسة مروة حسين، بجولة تفقدية بمشروع إسكان جنة 2 بتوسعات المدينة، لمتابعة سير العمل بالمشروع ودفع معدلات التنفيذ، وتذليل أي عقبات، يرافقها نائب رئيس الجهاز المهندس أسامة فكري، ومعاونو ومسئولو جهاز المدينة والمشروع. 


وتجولت المهندسة مروة حسين، بموقع عددٍ من عمارات جنة 2، التي تم تسليمها للعملاء، والتقت بعددٍ من السكان للاستماع إلى مطالبهم في جميع الخدمات "الأمن والنظافة والزراعة وأعمال تنسيق الموقع العام"، وتم التوجيه باستمرار وتكثيف أعمال صيانة المسطحات الخضراء، وأعمال النظافة بصفة مستمرة.


ثم انتقلت رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، للمرور على بقية عمارات الكمبوند "عمارات المرحلة الثانية"، للتحقق من مدى جاهزيتها للتسليم، وكذا موقف الانتهاء من أعمال تنسيق الموقع العام حولها تمهيداً للإعلان عن تسليمها للعملاء في أقرب وقت.
وخلال جولتها المرورية، شددت رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، على الإدارات المختصة بضرورة التنبيه على الشركات المنفذة للمشروعات بزيادة معدلات الإنجاز، وتكثيف العمالة، والالتزام بالاشتراطات والمواصفات الفنية، وكذا مراعاة معايير الجودة، والصحة والسلامة المهنية، وسرعة الانتهاء من تسليم الأعمال في موعدها.