الثلاثاء 16 يوليو 2024

محافظ شمال سيناء: ملف التمكين الاقتصادي يتصدر اهتمامات الجهاز التنفيذي خلال الفترة المقبلة

محافظ شمال سيناء

محافظات16-7-2024 | 16:22

دار الهلال

أكد محافظ شمال سيناء الدكتور خالد مجاور أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يبذل المزيد لتقديم أفضل الخدمات للمواطن ..معلناً العمل على عدة ملفات من بينها ملف التمكين الاقتصادي والذي يعد أهم الملفات التي سيعمل عليها خلال الفترة المقبلة.


وأشار المحافظ - خلال لقائه اليوم الثلاثاء مشايخ وعواقل منطقة وسط سيناء - إلى تنفيذ زيارات ميدانية لجميع القرى والتجمعات في مختلف مراكز ومدن المحافظة للتعرف علي المشكلات وترتيب الأولويات.


ومن جانبهم ..قدم مشايخ وعواقل وسط سيناء التهنئة للمحافظ على ثقة القيادة السياسية وتكليفه بمنصب محافظ شمال سيناء ، متمنين له التوفيق والسداد.


واستعرض المشايخ والعواقل عددا من المطالب من بينها : تعديل الحدود الإدارية مع محافظة جنوب سيناء ، إعادة تقسيم الدوائر الانتخابية بشمال سيناء وجعل وسط سيناء دائرة انتخابية مستقله يمثلها نائب تحت قبة البرلمان ، واستصلاح وزراعة أراضي وسط سيناء وحفر مزيد من آبار المياه ، وتوصيل خط مياه للشرب لمنطقة وسط سيناء ، وتنفيذ زيارات ميدانية لمناطق الوسط ، وتنفيذ مشروعات تنموية ، وتقديم المزيد من الخدمات في شتى القطاعات الخدمية لأهالي المنطقة ، وعودة مدرسة التمريض من العريش إلى وسط سيناء.