الخميس 15 اغسطس 2024

"مؤثرة صينية " تُجني ثروة ضخمة بتعليم النساء كيفية الزواج من الرجال الأثرياء

الزواج من الأثرياء

الهلال لايت 17-7-2024 | 16:25

إيمان علي

أثارت مؤثرة صينية جدلًا كبيرًا بعدما تم الكشف عن أنها حققت ثروة ضخمة وصلت إلى 142 مليون يوان سنويًا من تعليم النساء كيفية الزواج من الرجال الأثرياء.

وووفقًا لصحيفة South China Morning Post ، اكتسبت المؤثرة التي يُدعى اسمها الحقيقي Le Chuanqu شهرة في الصين باعتبارها "معلمة حب" من خلال تقديم المشورة بشأن العلاقات والأمور المالية من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وكسبت عددًا كبيرًا من المتابعين بسبب نهجها غير التقليدي.

ومع ذلك، كانت نصيحة كو كو تثير الجدل في كثير من الأحيان، حيث كانت تشجع السلوكيات التي اعتبرها كثيرون غير أخلاقية أو تلاعبية في العلاقات الرومانسية، إذ أنها تنظر إلى العلاقات والزواج كوسيلة لتحقيق مكاسب مالية وتعلم النساء أن يفعلن الشيء نفسه.

وفي مقاطع الفيديو الخاصة بها، صرحت بصراحة: "كل العلاقات تدور في الأساس حول تبادل المنافع. يجب استخدام كل شيء لتعزيز ميزتي وتمكيني".

تبلغ تكلفة الاستشارة الفردية أثناء البث المباشر 155 دولارًا بينما تبلغ تكلفة الدورة التدريبية الأكثر شهرة "العلاقات القيمة" 517 دولارًا.

وفي الوقت نفسه، تكلف حزم الاستشارة الخاصة أكثر من 1400 دولار شهريًا.

وبخلاف وسائل التواصل الاجتماعي، عقدت Qu Qu أيضًا ورش عمل وندوات قدمت فيها إرشادات متعمقة حول استراتيجيات المواعدة.

ونتيجة لذلك، تم حظرها من موقع Weibo بسبب الترويج لآراء غير صحية حول العلاقات والقيم الخاطئة. ومع ذلك، فهي تواصل الآن استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي للترويج لأعمالها وتوجيه العملاء إلى قنوات خاصة.