الأربعاء 17 يوليو 2024

حبس فرد الأمن المتسبب في وفاة الفنان تامر ضيائي 4 أيام على ذمة التحقيق

تامر ضيائي

الجريمة17-7-2024 | 20:54

هويدا علي

أمرت النيابة العامة، حبس فرد الأمن صاحب واقعة الصفع على يد الفنان تامر ضيائي والذي لقي مصرعه على بوابة مستشفى السرطان في التجمع ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

كما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع حادث وفاة الفنان تامر ضيائي والذي لقي مصرعه على بوابة مستشفى السرطان في التجمع بعدما تعدى عليه فرد أمن بالصفع على الوجه.

انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع حادث وفاة الفنان تامر ضيائي والذي لقي مصرعه على بوابة مستشفى السرطان في التجمع بعد ما تعدى عليه فرد أمن بالصفع على الوجه.

وعاينت النيابة العامة جثمان الفنان تامر ضيائي للوقوف على ملابسات الواقعة وبيان ما إذا كان توجد شبهة جنائية من عدمه في وفاته.

كما أمرت جهات التحقيق، بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة في موقع حادث وفاة الفنان تامر ضيائي والاستماع إلى أقوال شهود العيان وأقوال مدير المستشفى وأفراد الأمن المتواجدين لحظة وقوع الحادث.

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال فرد الأمن في واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي والذي لقي مصرعه على بوابة مستشفى السرطان في التجمع بعد ما تعدى عليه فرد أمن بالصفع على الوجه. وأكد فرد الأمن في التحقيقات، أنه تعرض للصفع على الوجه على يد الفنان تامر ضيائي، أثناء تواجده في المستشفى، مؤكدًا أنه رد الصفع للفنان وبعدها لقي مصرعه بدقائق معدودة.

وأضاف فرد الأمن أمام جهات التحقيق، أن الفنان تامر ضيائي وجه له السب وألفاظ خادشة، قائلا "انت متعرفش انا مين"، منوها بأنه وجه لي ضربة في الوجه، مما استدعاني لضربه.

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال شهود العيان في الواقعة وأقوال فرد الأمن صاحب واقعة الصفع على يد الفنان تامر ضيائي.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات وفاة الفنان تامر ضيائي على بوابة مستشفى السرطان في التجمع حيث تبين أنه تعرض لهبوط حاد وتوفى على البوابة بعد مشاجرة مع فرد الأمن.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأمن الإداري لمستشفى سرطان في التجمع أفاد بوفاة الفنان تامر ضيائي على بوابة المستشفى بعد تعرضه لهبوط حاد وتشاجره مع فرد أمن المستشفى.

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن الفنان اصطحب زوجته لتلقي جرعة كيماوي في المستشفى وطلب الدخول إلا أن فرد الأمن رفض وأخبره بوجود مرور وقام بالتشاجر معه فصفعه الفنان على وجهه ورد له فرد الأمن الصفعة وتركه وغادر.

وفي أثناء خروج الفنان تامر ضيائي سقط على البوابة الخاصة بالمستشفى متوفيًا وتم اصطحاب الشهود وفرد الأمن للنيابة للاستماع لشهادتهم.