الخميس 18 يوليو 2024

أول تعليق لـ محمد رمضان بعد اتهامه بفبركة تفاصيل واقعة صفع الشاب في مراسي

محمد رمضان

فن18-7-2024 | 19:13

لؤلؤة النجمي

رد الفنان محمد رمضان، على إحدى القنوات العربية، التي ادعت تشكيكها في مصداقيته في رواية أحداث واقعة صفعه لشاب في مراسي، خلال الفترة الماضية، والذي أوضح أن صفعته تسببت في فقدان الشاب لـ نظارته والقبعة التي كان مرتديها وقت الواقعة.

 

وقال محمد رمضان، في فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "حق الرد على القنوات العربية وبعض المواقع السعودية.. الجمهور لفت انتباهي أنهم متحاملين عليا بشكل كبير حتى بعد فيديو اعتذاري للشاب الصغيرة وعائلته، سابوا الفيديو كله و ماسكين على قلم بسيط طير الكاب و النضارة وبيلمحوا إني بكذب وكل الفيديوهات مبتقولش كده".

 

وتابع محمد رمضان: "الجمهور لقى الفيديو اللي بيثبت ده.. وتداولوه اليومين اللي فاتوا علشان يثبت لقناة العربية أني مش كداب وأني صادق وشجاع.. أن طلعت اعتذرت لأن الاعتراف بالخطأ شجاعة، وإني قوي مش عشان ضربت قلم طير كاب و نضارة لا .. لأني تمالكت نفسي وكظمت غيظي واكتفيت لبس إني مسحت الفيديو من التليفون حتى من غير ما أكسره اللي عليه إساءة لاسم والدي واسم الشهر الفضيل، مطلعين الشاب الصغير يلمح إني كداب ويقول ابقى تقل ايدك المرة الجاية".

 

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان هو مسلسل جعفر العمدة وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

 

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.