الخميس 18 يوليو 2024

تقرير الطب الشرعي يفجر مفاجأة في قضية مقتل طفلة على يد والدها بالفيوم

الطالبه ووالدها

الجريمة18-7-2024 | 20:11

هويدا علي

كشف تقرير مصلحة الطب الشرعي بمحافظة الفيوم، عن مفاجأة في قضية قتل أب لابنته تلميذة الإعدادي، بعد اعتقاده بوجود علاقة غير شرعية تجمعها بأحد الشباب.

وأثبت التقرير، بعد تشريح جثة الفتاة التي راحت ضحية لأبيها في أحد النجوع التابعة لمركز الفيوم، أنها ما زالت عذراء.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمود أبو بكر مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، بالعثور على جثة فتاة تدعى "حبيبة ح ص"، 15 سنة، ومقيدة بالصف الثالث الإعدادي، وهي من حفظه القرآن مذبـ ـوحة وملقاة بجوار شريط السكة الحديد بنجع جويلى التابع لقرية العدوة دائرة المركز.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائى وتبين أن الجثة لفتاة راحت ضحية لوالدها الذي يعمل مبيض محارة، حيث إنه شك فى سلوك ابنته وأنها على علاقة غير شرعية ببعض الشباب وأنها تتحدث معهم تليفونيا، الأمر الذي أثار حفظيته وتملك منه الشيطان ووسوس له أن سيرته ستنشر على كل لسان كونه يعيش في أحد النجوع الريفية.

وبعد القبض على الجاني والد الطالبة اعترف بقيامه باستدراجها لمنطقة قرب مصنع القمامة بنجع جويلى، وقام بذبحها وفر هاربا من المنطقة، حيث جرى القبض عليه وإحالته للنيابة التى قررت استدعاء الطبيب الشرعى لتشريح جثة الفتاة وبيان سبب الوفاة.