الجمعة 19 يوليو 2024

بعد قرار المحكمة.. القصة الكاملة لتعدي شقيق كهربا على رضا البحراوي

محمود كهربا

الجريمة19-7-2024 | 01:43

هويدا علي

أصدرت محكمة الطفل حكمًا رادعًا علي الطفل المتهم في المشاجرة التى حدثت بين شقيق محمود كهربا وبين رضا البحراوي بعد صدور الحكم بالحبس عامين سنسرد في السطور التالية القصة كاملة.

البدايه عندما حرر مطرب المهرجانات رضا البحراوي محضرًا في قسم شرطة المعادي ضد شقيق محمود كهربا واثنين آخرين، متهمًا إياهم بالاعتداء عليه بالضرب وتكسير سيارته بعد حفل في المعادي.

ورغم أن رضا البحراوي قرر التنازل عن المحضر بعد اعتذار محمود كهربا شخصيًا، إلا أنه لم يتمكن من فعل ذلك لانشغاله ليلة الواقعة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة على شقيق محمود كهربا واثنين آخرين بعد مشاجرتهم مع المطرب رضا البحراوي خلال حفل في منطقة المعادي.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من قسم شرطة المعادي يفيد بتعرض المطرب رضا البحراوي للاعتداء من قبل شقيق محمود كهربا ومساعديه، ما أدى إلى تكسير سيارته.

وأظهرت التحريات أن شجارًا نشب بين شقيق محمود كهربا والمطرب رضا البحراوي أثناء تواجدهما في إحدى الحفلات في المعادي. وذكرت أن شقيق كهربا انتظر البحراوي خارج الحفل وبمجرد خروجه اعتدى عليه بالضرب.

وأوضحت التحريات التي أجرتها مباحث المعادي أن المشادة الكلامية التي نشبت بين شقيق كهربا ورضا البحراوي داخل الحفل تطورت إلى شجار عنيف خارجه، حيث شارك شقيق كهربا واثنين آخرين في الاعتداء على البحراوي.