الثلاثاء 20 اغسطس 2024

كواليس مثيرة في واقعة مقتل سيدة على يد شقيقها في كرداسة

مش اول مره..كواليس مثيرة في واقعة مقتل سيدة كرداسة على يد شقيقها

الجريمة19-7-2024 | 20:08

هويدا علي

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ملابسات مقتل سيدة على يد شقيقها في كرداسة، حيث قام بإضرام النيران فيها بسبب خلافات مالية بينهما.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطاراً من قسم شرطة كرداسة يفيد بورود إشارة من المستشفى العام بوصول سيدة مصابة بحروق متفرقة في أنحاء الجسد.

على الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى المكان. ومن خلال التحريات التي أجراها اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تبين أن السيدة التي في العقد الخامس من العمر قد لقيت مصرعها نتيجة إضرام شقيقها النيران فيها بسبب خلافات مالية بينهما.

وأوضحت التحريات أن المتهم اقترض مبلغاً مالياً من شقيقته، وعندما طالبته بإعادته أخبرها بعدم قدرته على ذلك، فهددته بإخبار الأسرة، مما دفعه لإضرام النيران فيها.

عقب تقنين الإجراءات، ألقت أجهزة أمن الجيزة القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. تم تحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

لم تكن هذه الواقعة الأولى في سجل الأسرة. بعد مرور 6 أشهر من الجريمة، كشفت معلومات وردت لمباحث كرداسة عن اختفاء سيدة أخرى من نفس العائلة، والتي تبين أنها كانت ضحية جريمة مروعة.

تبين من التحريات أن المجني عليها قررت الهروب من منزل أسرتها بسبب سوء معاملة والدتها لها. وظل شقيقها يبحث عنها لعدة أشهر لما سببته لهم من "عار" وسط أهالي البلدة.

وعندما تمكن من العثور عليها، اصطحب أصدقاءه الثلاثة ووالدته، وقاموا بالاعتداء عليها وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة.

بعد ذلك، حملوا جثتها إلى محافظة بني سويف ودفنوها في أحد الأراضي الزراعية، ثم عادوا لكرداسة.

بعد تسرب المعلومات لمباحث كرداسة، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بتفاصيل الجريمة. تم تحرير محضر بالواقعة وعرضهم على النيابة العامة.