السبت 20 يوليو 2024

محافظ الإسكندرية: رفع كفاءة منظومة النظافة بجميع أنحاء المحافظة

محافظ الإسكندرية أحمد خالد حسن

محافظات19-7-2024 | 23:15

دار الهلال

ناقش محافظ الإسكندرية أحمد خالد حسن، مع مسئولي شركة "نهضة مصر" للخدمات البيئية، خطة سير العمل على رفع كفاءة منظومة النظافة خلال الفترة القادمة في جميع أحياء الإسكندرية؛ لكي يستشعر المواطن تحسنا ملحوظا في منظومة النظافة.

وذكرت المحافظة - في بيان اليوم الجمعة - أن المحافظ التقى بأعضاء مجلس إدارة شركة نهضة مصر، حيث أكد خالد أن رفع كفاءة منظومة النظافة بالمحافظة في مقدمة أولياته فهو مطلب مشترك لجميع أهالي الإسكندرية، لافتًا إلى أهمية رفع كفاءة النظافة بالشوارع الرئيسية والفرعية والمحاور المهمة حتى يشعر المواطن السكندري بتغير ملموس في مستوى النظافة وبأسرع وقت ممكن.

وشدد المحافظ على أهمية المتابعة المستمرة للعمل على أرض الواقع والتواصل مع المواطنين لحل كافة الشكاوى التي ترد منهم، مضيفًا بضرورة زيادة أعمال الغسيل الآلي لتشمل شوارع أكثر للحفاظ على الشكل الحضاري للمدينة.

على الصعيد ذاته؛ وجه خالد بالتنسيق بين الشركة وإدارة الرقابة والرصد البيئي لمتابعة تنفيذ منظومة الجمع السكني سواء من أمام الوحدات أو من أسفل العقارات وتنفيذ جولات ميدانية مفاجئة لمتابعة حسن سير وانتظام العمل فيما يخص تلك المنظومة.

وقد جاء الاجتماع بحضور نائب محافظ الإسكندرية وسكرتير عام محافظة الإسكندرية وحسام الإمام رئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر للخدمات البيئية، وجميع الجهات التنفيذية المعنية.

وقد أجرى محافظ الإسكندرية جولة لتفقد وضع منظومة النظافة بنطاق حي العجمي والاستماع خلالها إلى مطالب وشكاوى المواطنين الخاصة بالنظافة ومتابعة سير العمل على أرض الواقع.