السبت 20 يوليو 2024

عمرو عاكف يكشف النقاب عن الخدع البصرية لـ"الإسكندراني" بطولة أحمد العوضي

عمرو عاكف

فن20-7-2024 | 21:19

هبة ياسر

كشفت المونتير عمرو عاكف العديد من المفاجآت عن جرافيك فيلم "الإسكندراني" بطولة النجم أحمد العوضي، وتأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

ونشر عاكف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو يكشف فيه جميع الخدع البصرية التي تمت على فيلم الإسكندراني، والتي مثلت مفاجأة كبيرة للجمهور، لدقتها وحرفيتها العالية كأنها حقيقية.

وعلق عاكف على الفيديو، قائلًا: "ولا يا ولا، الخدع البصرية الخاصة لفيلم الإسكندراني، من إخراج: خالد يوسف".

وفور نشر الفيديو انهالت التعليقات التي تشيد بالجرافيك وأنه الجميع لم يشعر نهائيًا بأنه غير واقعي بالعكس كان واقعيا ومناسبًا للأحداث بشكل كبير، وتفاجئ الجمهور بعد نشر فيديو عمرو عاكف أن كل العمارات وسوق السمك لم تكن حقيقة ولكنه تم تنفيذه بالجرافيك بواسطة شركة The Crew، التي يمتلكها عمرو عاكف.

وفي وقت سابق، أعرب عمرو عاكف عن سعادته بالتعاون منه المخرج خالد يوسف، قائلًا: "سعدت وفخور بالتعاون مع المخرج الكبير خالد يوسف وسعيد جدا بأول فيلم مونتاجي لأستاذ خالد وتعلمت منك كثيرًا".

يشار إلى فيلم "الإسكندراني" تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف ويشارك بجانب أحمد العوضي كل من حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي، مونتاج عمرو عاكف.