الإثنين 22 يوليو 2024

وزير العمل يتواصل مع مواطن من ذوي الهمم ويوفر فرصة عمل له

وزير العمل

أخبار22-7-2024 | 11:20

دار الهلال

قال وزير العمل، محمد جبران، إن ثقافة الجمهورية الجديدة، التي يرسخ قواعدها الرئيس عبدالفتاح السيسي، تتمثل في احترام المواطن وتوفير حياة كريمة له، مؤكدًا أن "كرامة المواطن" مُصانة بوضوح في بيان وخطة الحكومة الجديدة.

وجاءت هذه التصريحات خلال تواصله مع أسرة من محافظة الجيزة، والتي استغاثت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، طالبة تعيين ابنها من ذوي الهمم.

وأوضح بيان صحفي صادر اليوم أن وزير العمل، جبران، كلف مدير العلاقات العامة أحمد معروف بزيارة منزل هذه الأسرة في منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، لتسليم ابنها عقد عمل رسمي في مستشفى تابع لجمعية رسالة للأعمال الخيرية، مشيرًا إلى أن العقد يتضمن جميع الشروط اللازمة، بما في ذلك الحد الأدنى للأجور.

وأشارت الوزارة إلى أن وزير العمل اتصل شخصيًا بالمواطن محمد محمود شحاتة، وتأكد من استلامه لعقد العمل، مضيفة أن إدارة المستشفى بدورها تواصلت معه للتنسيق اللازم.

وعبرت أسرة المواطن عن بالغ شكرها وتقديرها لوزير العمل على سرعة استجابته وتلبية طلبها، مؤكدة أنها لم تتوقع هذه الاستجابة السريعة عند نشرها للاستغاثة، ما رفع من معنوياتهم وتعزيز انتمائهم لهذا الوطن تحت قيادة الرئيس السيسي.