الإثنين 17 يونيو 2024

أفضل الأماكن لتمضية العطلات في "بنسلفانيا"

19-1-2017 | 12:55

كتبت ـ دعاء أحمد

 

تتمتع بنسلفانيا بالعديد من الأماكن الخلابة التي يقصدها السائحون دائما. بالإضافة للعديد من الأنشطة السياحية، مثل التجديف وركوب المناطيد الهوائية وجولات الغابات ليلا. من تلك الأماكن التي تعد مقصدًا سياحيًا:

بيتسبرج:

توفر لزائريها العديد من الأنشطة الرياضية مثل رياضة الهوكي والتزلج على الجليد: بالإضافة إلي الأنشطة الفنية والمتاحف، مثل متحف أندي والرل الرسام الأمريكي الشهير. أيضًا يمكنك زيارة منحدر دانكن و ركوب التليفريك إلى قمة جبل واشنطن. وعند الغروب ستشاهد أروع مشهد على الإطلاق عند انعكاس أضواء المدينة الصاخبة على مياه الأنهار.


فيلادلفيا:

إذا كانت تلك زيارتك الأولى لفيلادلفيا فستستمتع كثيرًا بزيارة الأماكن التاريخية بها مثل الحديقة الوطنية ودار بيتسي روز ومقر الدستور الوطني، حيث يرجع تاريخ تلك الأماكن للقرن الثامن عشر. حديقة فيلادلفيا للحيوانات تعد الحديقة الأولى من نوعها بالولايات المتحدة، حيث تحوي العديد من الأنواع النادرة من الحيوانات.

هيرشي:

أحد الأماكن الغنية جدا بصناعة الحلويات والشيكولاته، إذا كنت تشعر بالرغبة فى تناول السكريات لا تتردد في الذهاب إلى هيرشي.

جيتسبرج:

تعرف تاريخيا بكثرة الحروب الأهلية والنزاعات قديما، لكنها الآن نشطة جدا للقيام بجولات تاريخية. وتشتهر أيضًا بمناظرها الطبيعية وكثرة الحدائق والمساحات الخضراء لذلك ستكون ممتازة للقيام بجولة بالدراجات.

جبال بوكونو:

أحد الخيارات الممتازة لممارسة رياضة المشي نظرا لاعتدال درجة الحرارة بها، كما أنها ممتازة لممارسة العديد من الأنشطة الأخرى، مثل مراقبة الطيور وركوب الخيل والقفز بالمظلات وركوب الدراجات.